كومان بعد مواجهة البحرين: المباراة لم تكن سهلة والجماهير كانت مذهلة

.

تحدث مدرب منتخبنا الوطني الهولندي ارين كومان في المؤتمر الصحفي عقِب التعادل السلبي مع المنتخب البحريني قائلًا:
“سعيد بما قدمه اللاعبين في المباراة التي لم تكن سهلة، حيث خلقنا مجموعة من الفرص لم نتمكن من ترجمتها لأهداف ، وفي المقابل المنتخب البحريني سنحت له بعض الفرص والمحصلة تعادل سلبي للفريقين”.

وحول ارتباك اللاعبين بالكرات العالية المرتدة مما سببت الضغط على مرمى فايز علق الهولندي :”لعل تفوق اللاعبين البحرينيين في البنية الجسمانية حيث انهم طوال القامة كان له تأثير في ذلك،ولكن كذلك علينا أن لا ننسى بأن المنتخب البحريني يقدم مستويات جيدة بالفترة الأخيرة”.

وفي سؤاله عن الجماهير الغفيرة أجاب :” الجماهير العُمانية كانت مذهلة ، ورأيت ذلك منذ مبارياتنا التي لعبناها على أرضنا ضد بنغلاديش والهند وأفغانستان”.

خمس ايام وفترة قصيرة ل لعب مباراتين ..ماذا ستفعل؟

“الأمر لا شك مرهق وهذا ليس بعذر، واللاعبين يحرصون على أكل بعض الوجبات لتعويض الطاقة التي فقدوها، وممكن أن نتعامل مع ذلك بالمداورة بين اللاعبين وأحيانًا يكون علينا ذلك ملزمًا حتى لا يُصاب اللاعبين بالإجهاد وتعرضهم للإصابة”.

وعن السؤال حول أداء البوسعيدي والغافري قال كومان :” البوسعيدي قدم مستوى إيجابي وكان دائمًا يحاول في مساندة الهجوم وإن كانت بعض العرضيات لم يحالفها النجاح، وبالنسبة للغافري فكان إشراكه مطلب مهم بكونه مستقبل عمان، فكأس الخليج وان كانت بطولة نتائج ولكنها يجب أحيانًا فرصة سانحة لإشراك المواهب الصاعدة”.