“صدى” ثالثًا في جائزة الرؤية للمبادرات الشبابية

حصل موقع صدى التابع لمركز صدى التطوعي على المركز الثالث بجائزة الرؤية للمبادرات الشبابية بنسختها السابعة بمجال الاعلام الرقمي الرياضي، وذلك بحفل أقيم تحت رعاية معالي الشيخة عائشة بنت خلفان السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية.

وجاءت نتائج المسابقة بقسم الاعلام الرقمي الرياضي كالتالي؛ المركز الأول ذهب لموقع جماهير صحار، فيما احتل المركز الثاني موقع جماهير صحم وحل موقع صدى ثالثاً، بينما جاء بالمركز الرابع موقع جماهير الرستاق وخامساً موقع الذكرى للرياضة العُمانية، وذهبت جائزة لجنة التحكيم للمصور الرياضي هيثم الشكيري.

وسبق وأن حقق مركز صدى التطوعي المركز الأول بخدمة المجتمع بنسخة الجائزة الخامسة لعام ٢٠١٧.

وكانت جريدة الرؤية قد أطلقت نسختها السابعة من جائزة الرؤية للمبادرات الشبابية لعام ٢٠١٩ بمجالات الجائزة لتشمل هذا العام على ٨ مجالات؛ وهي: مجال الإلكترونيات والروبوت، ومجال الطاقة المتجددة، ومجال إعادة التدوير، ومجال ذوي الإعاقة، ومجال تقنية المعلومات (التطبيقات والمواقع الإلكترونية ومشاريع إنترنت الأشياء)، ومجال الثقافة والآداب والفنون (الشعر الشعبي)، ومجال الإعلام الرقمي (الإعلام الرياضي)، ومجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وتهدف الجائزة إلى دعم المبتكرين والمبدعين، وتشجيع المواهب الوطنية؛ من خلال تبني المشاريع الفائزة وتقديم الدعم اللازم لها؛ بما يساعد على إذكاء روح الابتكار لدى الشباب، وتنمية ثقافة التميز بين الشباب من أجل تمكينهم في الحياة العملية والعلمية.

وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة “الرؤية” المشرف العام على الجائزة: إن الجائزة تواصل للعام السابع على التوالي جهودها لإطلاق العنان لشبابنا ومساعدتهم على توظيف مهاراتهم وإبداعاتهم في خدمة الوطن، عبر 8 مجالات متنوعة، تستقطب أصحاب المواهب والمبتكرين والمبدعين في هذه المجالات. وأضاف الطائي أن الجائزة تعكس كذلك قيم المسؤولية الاجتماعية لجريدة “الرؤية” والراعي الحصري للجائزة شركة أوكسيدنتال عمان؛ إيماناً منهما بضرورة الإسهام في مسيرة البناء والتنمية التي يقودها بحكمة واقتدار حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.