logo_q

السيب يعتلي صدارة الدور الأول بدوري الطائرة

إسحاق الحارثي-صدى

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء ٣١ ديسمبر ٢٠١٩م مباريات الدور الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠م بعد أن لعبت الأندية ٥ جولات.

اللقاء الأول والذي أقيم بصالة المجمع الرياضي بنزوى تمكن نادي البشائر من الفوز على نادي صحار بنتيجة 3/2 في مباراة ماراثونية تجلت في أشواطها الخمسة والتي افتتحها صحار بالتقدم في الشوطين الأول بنتيجة 27-25 والثاني بنتيجة 25-23 ليعود البشائر للمباراة ويقلب النتيجة لمصلحته ليفوز في الأشواط الثلاثة وخطف الشوط الثالث بنتيجة 17-25 والشوط الرابع بنتيجة 23-25 ليحتكم الفريقين لشوط خامس فاصل والذي استطاع البشائر أن يحسمه لمصلحته ويفوز بنتيجة 09-15 محققا أول فوز له في الدوري متساويا في حالات الفوز مع أندية صحار وأهلي سداب.

وفي اللقاء الثاني والذي أقيم بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تمكن نادي الكامل والوافي من الفوز على نادي أهلي سداب بنتيجة 3/0 حيث لم يجد الكامل والوافي أي صعوبة تذكر في الفوز عدا في الشوط الثاني الذي كاد أن يخطفه أهلي سداب بفضل حماس لاعبييه خلاف ذلك خطف الكامل والوافي الشوط الأول بنتيجة 25-15 والشوط الثاني 25-23 وأخيرا الشوط الثالث بنتيجة 25-19.

وفي اللقاء الثالث الذي أقيم بالمجمع الرياضي بصحار تمكن نادي السيب من الفوز على نادي السلام بنتيجة 3/0 بعد الأداء القوي والتنافس بين الفريقين فقد أنهى السيب الشوط الأول لمصلحته ليفوز بنتيجة 29-27 وواصل السيب تفوقه من خلال خطف الشوط الثاني بنتيجة 25-21 ويأكد السيب هذا التفوق والتقدم بالفوز في الشوط الثالت بنتيجة 25-20.
ليلحق بالسلام الخسارة الأولى وليعتلي الصدارة مع ختام مباريات الجولة الخامسة والآخيرة من مباريات الدور الأول لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠م.

*ترتيب الفرق*
يتصدر الدوري مع ختام مباريات الدور الأول نادي السيب في المركز الأول بعد ان لعب 5 مباريات فاز في 4 مباراتين وخسر مباراة واحده له من النقاط 13 وله من الأشواط 14وعليه 4.

وياتي الكامل والوافي في في المركز الثاني بعد ان لعب 5 مباريات فاز في 4 مباراتين وخسر مباراة واحده له من النقاط 11 وله من الأشواط 14 وعليه 7.

يأتي السلام في المركز الثالث بعد ان لعب 4 مباريات فاز في 4 وخسر مباراة واحدة له من النقاط 11 وله من الأشواط 12 وعليه 7.

ويأتي صحار في المركز الرابع بعد ان لعب 4 مباريات فاز في مباراة واحده وخسر 4 مباريات له من النقاط 5 وله من الأشواط 9 وعليه 13.

ويأتي أهلي سداب في المركز الخامس بعد ان لعب 5 مباريات فاز في مباراة واحده وخسر 4 مباريات له من النقاط 3 وله من الأشواط 5 وعليه 13.

وأخيرا يأتي البشائر في المركز السادس بعد ان لعب 5 مباريات فاز في مباراة واحدة وخسر 4 مباريات له من النقاط 2 نقطتين وله من الأشواط 4 وعليه 14.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: