بالصور.. البحرين تتوّج ببطولة الخليج للجولف بمسقط

توج المنتخب البحريني بلقب بطولة مجلس التعاون الخليجي الثالثة والعشرين للرجال والثانية عشرة للشباب تحت ١٨سنة والسادسة للناشئين تحت ١٥ سنة والأولى للأشبال تحت ١٣ سنة، فيما جاء المنتخب السعودي بالمركز الثاني ومنتخب الإمارات بالمركز الثالث ، وذلك على ملعب الجولف بغلا عصر اليوم في اجواء تنافسية، وذلك تحت رعاية معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وبحضور معالي الدكتور محمد الرمحي وزير النفط والغاز وسعادة رشاد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية.

وحصد في فئة فردي رجال حصل محمد النعيمي من البحرين على المركز الأول وسعود الشريف ثانياً من السعودية بينما جاء بالمركز الثالث لنصيب أحمد سكيك من الإمارات.

وفي فئة تحت ١٨ توج منتخب قطر بالمركز الأول والإمارات ثانيًا وفي المركز الثالث البحرين، وفي فردي الفئة نفسها حصل لاعب قطر اناف على المركز الأول بينما ذهب المركز الثاني لخالد جميل من السعودية وفي المركز الثالث راشد العمادي من الإمارات.

بينما جاءت النتائج في فئة تحت ١٥ سنة بتتويج منتخب الإمارات بالمركز الأول وحل منتخبنا الوطني بالمركز الثاني والسعودية ثالثًا، وفي فئة الفردي لفئة تحت ١٥ سنة حصل لاعب السعودية عمر بابطين على المركز الأول وجاء ثانيًا عبيد الحلو من الإمارات وجاء احمد الوهيبي من منتخبنا بالمركز الثالث.

وفي فئة تحت ١٣ سنة حصل منتخبنا الوطني على لقب هذه الفئة بينما جاءت الإمارات وصيفًا وفي المركز الثالث الكويت، وفي فئة الفردي للفئة نفسها حصل لاعب منتخبنا الوطني أيمن البرواني على المركز الأول وحل ثانيًا راشد الجسمي من الإمارات وثالثًا سلطان الجسمي من الإمارات.

أما في فئة الفتيات فحصدت الإمارات على المركز الأول وجاءت قطر ثانيًا ومنتخبنا الوطني ثالثًا، وفي فردي الفتيات للفئة نفسها حصلت ريما الحلو من الإمارات على المركز الأول بينما حلت ثانيًا ندى من قطر وفي المركز الثالث عليا العمادي من الإمارات.