السلام والسيب والكامل والوافي وصحار تحلق لنهائيات الطائرة

كتب : إسحاق الحارثي

أختتمت مباريات الأدوار التمهيدية من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠م بعد مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الثاني وقد أسفرت نتائج المباريات عن فوز نادي السلام على نادي السيب بنتيجة ٣/٠ وفوز نادي الكامل والوافي على نادي أهلي سداب بنتيجة ٣/١ وفوز نادي صحار على نادي البشائر بنتيجة ٣/٠.
وبذلك تصعد أندية السلام والسيب والكامل والوافي وصحار للعب مباريات الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠م والذي سوف تنطلق مبارياته يوم الأثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠م.

الأدوار النهائية
تنطلق أولى جولات الأدوار النهائية بإقامة مباراتين يلتقي في المباراة الأولى نادي السلام مع نادي صحار في الساعة ٦م بمجمع صحار الرياضي فيما يلتقي في المباراة الثانية نادي السيب مع نادي الكامل والوافي في الساعة ٦ م بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتلعب مباريات الأدوار النهائية بنظام لعب ثلاث مباريات يصعد الفريق الفائز في مباراتين من أصل ثلاث للمباراة النهائية فيما يلعب الفريقان الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ترتيب الفرق
يتصدر السلام الدوري بعد ختام مباريات الأدوار التمهيدية كبطل للأدوار التمهيدية برصيد ٢٦ نقطة بواقع فوز ٩ مباريات وخسر مباراة واحدة له من الأشواط ٢٧ وعليه ٧.

ويأتي خلفه نادي السيب في المركز الثاني برصيد ٢٣ نقطة بواقع فوز ٧ مباريات وخسارة ٣ مباريات له من الأشواط ٢٥ وعليه ١١.

ويأتي نادي الكامل والوافي في المركز الثالث برصيد ٢٠ نقطة بواقع فوز ٧ مباريات وخسارة ٣ مباريات له من الأشواط ٢٣ وعليه ١٦.

وصحار في المركز الرابع برصيد ١١ نقاط بواقع ٣ مباريات فوز وخسارة ٦ مباريات وله من الأشواط ١٧ وعليه ٢١.

ويأتي أهلي سداب في المركز الخامس برصيد ٥ نقاط بواقع فوزين وخسارة ٨ مباريات وله من الأشواط ١٠ وعليه ٢٧ وبفارق الأشواط بينه وبين البشائر يأتي أهلي سداب في المركز الخامس.

وأخيرا حل البشائر في المركز السادس برصيد ٥ نقاط فاز في مباراتين وخسر ٨مباريات وله من الأشواط ٨ وعليه ٢٧.