الجمعة انطلاق دوري الدرجة الثانية

إسحاق الحارثي-صدى

تعود طائرة دوري الدرجة الثانية مساء يوم الجمعة ٣١ يناير٢٠٢٠م للتحليق من جديد ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠م.
وتشارك أندية الإتحاد وصلالة والنصر وظفار والشباب وبهلاء ومصيرة هذا الموسم من أجل التنافس وخطف بطاقتي التأهل للدرجة الأولى للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م.

المجموعة الأولى
تقام أولى مباريات الدوري من خلال لعب الجولة الأولى مساء يوم الجمعة ٣١ يناير ٢٠٢٠م بإقامة ثلاث مباريات موزعة على المجموعتين.

حيث يلتقي في المجموعة الأولى نادي الإتحاد ونادي صلالة في الساعة الرابعة مساء على صالة مجمع السعادة الرياضي بصلالة.

وتقام المباراة الثانية في الساعة الخامسة والنصف مساء ويلتقي فيها نادي النصر ونادي ظفار على صالة مجمع السعادة الرياضي بصلالة.

المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية يلتقي في الساعة السادسة مساء بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر نادي الشباب ونادي بهلاء.

نظام البطولة
قسمت الأندية الى مجموعتين تظم المجموعة الأولى اندية الإتحاد وصلالة والنصر وظفار وتظم المجموعة الثانية أندية الشباب وبهلاء ومصيرة.

الأدوار التمهيدية
تلعب الأندية فيما بينها دوري من دورين يتأهل منها اول وثاني المجموعة لتلعب الدور النهائي.
تقام مباريات الأدوار التمهيدية للمجموعة الأولى بمجمع السعاده الرياضي بصلالة فيما تقام مباريات المجموعة الثانية بمجمعات بوشر وصحار ونزى.
فيما تقام مباريات الدور النهائي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

الدور النهائي
يلتقي الفريق الحاصل على المركز الأول في المجموعة الأولى مع الفريق الحاصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية في كلتا المجموعتين، يصعد الفائزان في تلك المباريات للعب المباراة النهائية فيما يتقابل الفريقان الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.