ختام دورة أساليب الإدارة الحديثة في المؤسسات الرياضية

اختتمت دورة أساليب الإدارة الحديثة في المؤسسات الرياضية التي نظمتها الأكاديمية الأولمبية العُمانية بمقرها، وذلك بحضور طه بن سليمان الكشري الأمين العام باللجنة، ومحاضر الدورة الدكتور علي بن عبدالرحمن البكري – رئيس قسم التطوير الرياضي بالأكاديمية الأولمبية القطرية.


وقد استهدفت الدورة الإداريين الرياضيين والموظفين ذو الاختصاص في المؤسسات الرياضية بالسلطنة، واستمرت لمدة ثلاثة أيام تم خلالها التطرق إلى العديد من المحاور أهمها عناصر الفكر الإداري والقيم الأساسية للحركة الأولمبية ورموزها، واستخدام الأسس والمبادئ العلمية في تصميم البرامج الإدارية، بالإضافة إلى التعرف على أسلوب التخطيط السليم لتطوير الإدارة، وتطوير مستوى الدارسين باستخدام أحدث الأساليب في مجال الإدارة الحديثة في المؤسسات الرياضية.


وهدفت الدورة إلى تأهيل الكوادر العمانية العاملة في المؤسسات الرياضية وتطوير الجوانب العملية والمهارية لديهم، وتعريفهم بالأسس الحديثة في بناء البرامج التدريبية وفق مبادئ ونظريات علم الإدارة الرياضية.
مما يجدر ذكره أن الأكاديمية الأولمبية العُمانية سوف تنظم 10 برامج تدريبية خلال هذا العام في الإدارة الرياضية والتثقيف الأولمبي والدورات الرياضية المتنوعة.