logo_q

المشايخي يُـسجّل عودة ذهبية

حقق لاعب منتخبنا الوطني محمد المشايخي ثلاث ميداليات ذهبية في كل من لعبة الصولجان ورمي القرص ودفع الجلة في بطولة المغرب لألعاب القوى لذوي الإعاقة بعد غيابه لمدة ستة أشهر بداعي الإصابة.

وتحدث المشايخي بعد هذه العودة المظفرة قائلًا: “لم أكن متوقعًا تحقيق هذه العودة الموفقة بتحقيق ثلاث ذهبيات خاصة بعد هذا الغياب لمدة ستة أشهر ومعسكر لاسبوعين فقط، ولكن أقول الحمد لله على توفيقه “.

وأضاف المشايخي:” من الصعب الدخول للبطولة وأنت تضمن تحقيق شيء لأن المنافسين هم في تطور مستمر، ولا أُخفيكم أن آلام الظهر لا زلت أشعر بها، ولكن تبقى هي تحدي ومحفزة لي في التغلب على ظروفها وهذا ما كان وبفعل المساندة التي تلقيتها من الجميع”.

واختتم :” أشكر كل من ساندني في تحقيق هذه النتيجة المبشرة سواءً زملائي والمدربة وأهلي وكل من هيأ لي الظروف وساندني نفسيًا ومعنويًا للخروج من أزمة الإصابة وتسجيل عودة موفقة،وأرجو من الله أن لا تكون هناك ظروف أو أية عوامل أُخرى ممكن أن تمنعني من الإبتعاد في تمثيل بلدي في المحافل الخارجية وتحقيق أفضل النجاحات”.

علما بأن المشايخي كان له حضورًا مميزًا دوليًا وإقليميًا بحصوله على العديد من الميداليات الملونة أبرزها فضية لندن في بطولة العالم البرالمبية.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: