logo_q

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتمد مواعيد المباريات المتبقية للتصفيات المزدوجة

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج المباريات
المتبقية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، إذ ستقام مباريات الجولتين السابعة والثامنة يومي 8 و 13 أكتوبر المقبل والجولتينالتاسعة والعاشرة يومي 12 و 17 نوفمبرالمقبل.


وسيلتقي المنتخب الوطني مع أفغانستان في طاجيكستان في 13 أكتوبر وبعدها سيلاقي نظيره القطري في السلطنة يوم 12 نوفمبر وسيختتم مبارياته مع بنجلاديش يوم 17 نوفمبر في دكا، حيث يحل المنتخب الوطني في المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة خلف المنتخب القطري المتصدر برصيد 13 نقطة وبعدهما أفغانستان 4 نقاط والهند 3 نقاط ونقطة واحدة لبنجلاديش.


وجاء هذا القرار من أجل استكمال مباريات الدور الثاني من التصفيات خلال شهر نوفمبر، وانطلاق الأدوار التالية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 اعتباراً من شهر مارس 2021 ضمن الفترات المحددة في برنامج المباريات الدولية المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وسوف يواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مراقبة الوضع عن كثب، من أجل ضمان صحة وسلامة جميع الفرق والحكام والجماهير وبقية أطراف اللعبة، وكذلك متابعة قيود السفر والإجراءات الصحية من قبل الحكومات، وسيقوم بإعلام كافة الأطراف في حالة الحاجة لإعادة تقييم موقف برنامج المباريات حسب وضع انتشار فيروس كورونا المستجد
“كوفيد-19”.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: