لجنة حكام الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة تجدد ثقتها في الطوقي

كتب : إسحاق الحارثي

حظى الدكتور عامر بن حميد الطوقي أمين السر العام بالإتحاد العماني للكرة الطائرة بثقة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة من خلال تجديد عضويته ضمن لجنة حكام الكرة الطائرة الآسيوية جاء ذلك من خلال الإجتماع الثالث والأربعين لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي الذي انعقد مساء يوم الأمس عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور عضو المكتب التنفيذي الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة.

يذكر أن الطوقي عضو لجنة الحكام بالاتحاد الاسيوي منذ العام ٢٠١٦م.

جاء تجديد الثقة في هذه العضوية نظير الجهود الكبيرة التي بذلها الطوقي في اللجنة من خلال تواجده في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي طيلة الأربع السنوات الماضية.

يذكر أن الطوقي حاصل على الشارة الدولية في تحكيم الكرة الطائرة منذ العام ٢٠٠٣م ، كما أنه متواجد كعضو في اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية منذ العام ٢٠١٢م بالإضافة إلى عضويته في لجنة الحكام بالاتحاد العربي للكرة الطائرة منذ العام ٢٠١٣م.

ترأست الإجتماع السيدة ريتا سوبو رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وقد تم في الإجتماع مناقشة مواضيع عديدة متعلقة بالوضع الحالي للعبة وتأثير جائحة كورونا كوفيد – ١٩ على تنظيم مسابقات الاتحاد الآسيوي وكيفية وضع خطط العمل للفترة القادمة من عمر المجلس المنتخب الجديد والذي سوف يمتد لأربع سنوات قادمة.