على مدار يومين متتالين.. الثقافة والرياضة تناقش الاتحادات والأندية في أوجه تعديل الأنظمة والتشريعات

التقى سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب برئيس اللجنة الاولمبية العمانية و رؤساء وممثلي الأندية والاتحادات الرياضية وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام الوزارة وبحضور عدد من المسؤولين بالوزارة .

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسة اللقاءات الدورية التي تؤطر اهتمام وسعي الوزارة إلى متابعة البرامج والخطط بما يخدم قطاعات الثقافة والرياضة والشباب وتفعيل أطر التعاون المشترك للأندية مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية وتطورها والإطلاع على مختلف الجوانب والتحديات من خلال تبادل الأفكار والرؤى والحوار المشترك بما يحقق المصلحة العامة في مختلف الجوانب .

وتم خلال الاجتماع الوقوف على آخر المستجدات بشان التعديلات المقترحة على الانظمة والتشريعات الخاصة بالهيئات الرياضية بالسلطنة ، واستعراض الركائز الاساسية للتعديلات المقترحة ومناقشة مقترحات وملاحظات رؤساء الاندية والاتحادات الرياضية .
وكانت الوزارة سبق ان عقدت لقاء مماثل في شهر سيتمبر لمناقشة مرئيات التغييرات المقترحة على الانطمة الرياضية من مبدا مشاركة اصحاب العلاقة بالهيئات الرياضية في صياغة الانظمة والتشريعات .
ومن المؤمل ان تتنهتي الوزارة من صياغة تلك التعديلات في الربع الاول من العام القادم بعد استكمال الاجراءات الرئيسية مع جهات الاختصاص بالدولة.