نزوى يلحق بركب المتأهلين … واليوم ختام الأدوار التمهيدية

لحق نادي نزوى بالفرق الصاعدة للأدوار النهائية بمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي ٢٠٢٠ بعد أن تفوق على جاره البشائر بنتيجة ٢/٣ في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر.

وأنضم نزوى لأندية صحار ومجيس من المجموعة الأولى والنصر وظفار من المجموعة الثانية وأهلي سداب من المجموعة الثالثة وبوشر والسيب من المجموعة الرابعة.

وكانت مباريات الأمس شهدت فوز صحار على السلام بأربعة أهداف مقابل هدفين في آخر مباريات المجموعة الأولى والتي تقام على ملعب الهوكي في مجمع صحار.

وفي قمة المجموعة الثانية، فاز النصر على ظفار بنتيجة ١/٢ تقدم النصر بالهدف الاول للاعب باسم خاطر في الدقيقة ١٩ و تعادل لظفار اللاعب عبدالله عوض في الدقيقة ٣٦ وجاء الهدف الثاني للنصر الدقيقة ٤٧ للاعب قاسم موسى.

حضر اللقاء كلا من القبطان طالب الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي و مدين احمد حبظة امين سر نادي النصر و عضو مجلس ادارة بالاتحاد العماني للهوكي والشيخ ثابت عبدالله اليافعي نائب رئيس نادي النصر وشريف الحضري عضو مجلس ادارة نادي ظفار وقام القبطان رئيس الاتحاد بتسليم جائزة افضل لاعب بالمباراة للاعب شافي طالب لاعب نادي ظفار.

وتقام اليوم مبارتين في ختام الأدوار التمهيدية، حيث يلتقي الاتحاد وصلالة في تمام الرابعة عصرا، على ملعب الهوكي بمجمع السعادة، ويلتقي أهلي سداب ومسقط في تمام السابعة على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.