بعثة الأحمر تعود من معسكر دبي

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مسقط صباح اليوم  عائدة من مدنية دبي التي شهدت أول معسكر خارجي تحت قيادة المدرب الكرواتي برانكو واستمر لمدة أسبوعين شهد تجربتين وديتين أمام الأردن والهند.


وحرصت دائرة المنتخبات باتحاد الكرة على استقبال بعثة الأحمر ونزولها في المقر المخصص لها بأحد فنادق مسقط الذي تتوفر فيه صالات رياضية تتيح للاعبين تنفيذ برنامج تدريبات بدنية للمحافظة على المخزون البدني وان يكونوا في قمة الجاهزية عند الانضمام لأنديتهم التي تستعد لخوض مباريات مهمة في الدوري الأسبوع المقبل.
وأكد سعيد العامري مدير دائرة المنتخبات باتحاد الكرة أن البعثة بدأت في تنفيذ الحجر الصحي وأنهم يجتهدون لتقليل مدته في حال سارت الإجراءات وفق ما هو مطلوب بتقليل مدة الفحص وظهور النتائج خلال ساعات بدلا من يوم كامل وهو ما يعجل انضمام اللاعبين لأنديتهم.

وذكر مدير دائرة المنتخبات أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني منح اللاعبين برنامجا تدريبيا ينفذونه في فترة الحجر الصحي للمحافظة على جاهزيتهم البدنية ومشيرا إلى أن الأجهزة الفنية التي لديها لاعبين في قائمة المنتخب تملك الحق في التواصل مع لاعبيها وتمنحهم البرامج التي يرونها مناسبة لتجهيز لاعبيهم.