سعود المعمري نجم منتخبنا الوطني لكرة الطائرة يلعب للهلال في كأس النخبة السعودي لكرة الطائرة

‏غادر مسقط متوجهاً للرياض نجم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة ونادي السلام العماني اللاعب سعود بن راشد المعمري وذلك للعب ضمن صفوف نادي الهلال السعودي للكرة الطائرة لتمثيل الفريق في بطولة كاس النخبة للكرة الطائرة السعودية خلال الفترة من ٤-٧ أبريل ٢٠٢١م.

وتعد هذه التجربة الثانية للمعمري مع نادي الهلال السعودي فبعد مشاركته مع الفريق في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والتي أقيمت بدولة الكويت في الفترة من ٤ إلى ١١ فبراير ٢٠٢٠م تأتي هذه المشاركة الثانية للمعمري مع طائرة الهلال السعودي.

هذا وسوف تنطلق يوم الأحد الموافق ٤ أبريل ٢٠٢١م مسابقة بطولة كاس النخبة السعودي للكرة الطائرة في نسختها الثانية والعشرون والتي سوف تقام على صالة وزارة الرياضة بالعاصمة الرياض بمشاركة الأندية الأربعة الحاصلة على المراكز من الاول للرابع في ترتيب الدوري العام الممتاز للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١م وهي الهلال الحاصل على لقب بطل الدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١م والاهلي الحاصل على لقب بطل مسابقة كأس الاتحاد للموسم ٢٠٢١م والإتحاد والترجي ، وقد سمح الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في هذه البطولة بمشاركة ثلاثة لاعبين محترفين في صفوف الفريق بالاضافة لإمكانية تسجيل لاعب مواطن معار من اي نادي سعودي للمشاركة مع الفريق في هذه البطولة. ويضم الهلال لاعبين محترفين برازيلي وكوبي الي جانب لاعب منتخبنا الوطني سعود المعمري.
ويطمح المعمري من خلال هذه المشاركة تقديم مستوياته المعهوده التي يتميز بها من خلال اللعب في مركز منتصف الشبكة كالهجوم السريع الخاطف وحائط الصد المميز ويأمل في تقديم الإضافة الإيجابية بجانب باقي الأسماء في الفريق والابرز منهم لاعب المنتخب السعودي الاسطورة احمد البخيت وشقيقه نواف البخيت الى جانب بقية اللاعبين في الفريق والظفر بلقب هذه البطولة.

تقام مباريات البطولة بنظام التجمع بنظام الدوري من دور واحد حيث تنطلق البطولة يوم الاحد ٤ إبريل ٢٠٢١م في أول يوم بلقائين يلتقي في المباراة الأولى الأهلي والإتحاد وفي المباراة الثانية الهلال والترجي.
وتتواصل المنافسة في اليوم الثاني الأثنين ٥ أبريل ٢٠٢١م بلقائين يلتقي في المباراة الأولى الترجي والاهلي وفي المباراة الثانية الهلال والإتحاد وتختتم المسابقة يوم الأربعاء ٧ أبريل ٢٠٢١م بعد ان تتوقق الفرق لراحة إجبارية لمدة يوم واحد لتعود للعب مباريات اليوم الاخير من البطولة حيث يلتقي في المباراة الأولى الترجي والإتحاد وفي المباراة الثانية والاخيرة من عمر هذه المسابقة يلتقي الهلال والاهلي.

هذا وقد حقق المعمري هذا الموسم مع نادي السلام لقب بطولة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م والمركز الثالث في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١م.

يذكر ان المعمري خاض ‏تجربة اللعب في البطولة العربية للكرة الطائرة للأندية الأبطال والتي أقيمت في جمهورية ‎مصر مثل فيها نادي خيبل اليمني.

كتبهُ: إسحاق الحارثي