ماذا قال؟..كانو يرد على عدم استدعاءه للأحمر الوطني

علق كابتن منتخبنا الوطني والمرخية القطري أحمد كانو على تصريحات الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم حول عدم استدعاءه للمرة الثانية بمعسكر دبي خلال الفترة من ١٧ إبريل إلى ٥ من مايو المقبل.

وكان برانكو قد أوضح في تصريحٍ حول عدم استدعاء كانو في مؤتمر صحفي للإعلان عن قائمة المنتخب وقال: ” .. كانو لاعب مهم ولكن نحاول تجهيز فريق للتصفيات، اللاعب بدون نادِ ولا يتدرب منذ ٤ أو ٥ أشهر، وهنالك خطة من الاتحاد لإحلال مجموعة من اللاعبين الذين قد تقدموا بالسن؛ من أجلِ تجهيز فريق قادر على تحقيق النتائج..”

وظهر كانو بمقطع فيديو عبر حسابهِ في «سناب شات» موضحاً بأن تصريح برانكو عار من الصحة؛ حيث أكد انه مواظبًا على التدريبات، وأن عقده مع نادي المرخية القطري مستمر حتى يونيو المقبل.

واضاف كانو بأن على المدرب تقصي الحقائق التي تؤكد عدم صحتها، وقال “.. من الواضح بأن المدرب ليس لديه المعلومات الكافية عن أحمد كانو، وعلى مدير المنتخب تقصي المعلومة، واذا كان لايعلم فهي مشكلة أخرى..”

وختم كانو حديثه بأنه يحترم قرار المدرب في عدم استدعاءه متمنياً كل التوفيق لجميع اللاعبين في قادم الاستحقاقات.

واثار تصريح مدرب الأحمر الوطني برانكو ايفانكوفيتش موجة غضب وردة فعل عكسية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم استدعاء نجم وكابتن منتخبنا الوطني أحمد كانو؛ والذي يقترب من اعتلاء قائمة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات الدولية، حيث توقف رصيده عند ١٨٠ مباراة دولية بالمركز الثالث خلف كابتن منتخب الكويت بدر المطوع بـ١٨٠ مباراة وأحمد حسن في صدارة الترتيب بـ١٨٤ مباراة.