logo_q

اتحاد القدم يوقع مذكرة تفاهم مع اتحاد بروناي دار السلام

وقع سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي – رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم مذكرةَ تفاهم مع اتحاد بروناي دار السلام صباح اليوم الإثنين الموافق 19 أبريل 2021م عبر العرض المرئي.

وأكد اتحاد القدم عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي بأن المذكرة تصب لمصلحة الكرة في البلدين الصديقين وبما يخدم مصلحة وتطور الكرة العمانية،والاستفادة من تبادل الخبرات وإمكانيات الطرفين في كل ما يتعلق بتسيير أنشطة كرة القدم والإرتقاء بها.

وحول تفاصيل المذكرة أكّـد فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام – المدير التنفيذي للاتحاد العماني الكرة القدم بأن: ” مذكرة التفاهم تشمل تبادل الخبرات والمشاركة في المشاروات المتبادلة حول الشؤون الدولية في كرة القدم، وكذلك التركيز على التطوير الفني وتبادل الخبرات من خلال تعليم المدربين والحكام ، حيث يوفر كل طرف للطرف الأخر فرص للمدربين والحكام للمشاركة في الندوات والدورات والمؤتمرات وبرامج الفعاليات السنوية للمدربين والحكام والخضوع لبرنامج الالتحاق بالمنتخبات الوطنية والدوري المحلي في كل طرف”.

ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة في سبيل توطيد وتعزيز العلاقات مع الاتحادات الشقيقة والصديقة لتطوير لعبة كرة القدم بالسلطنة.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: