برانكو قبل مواجهة أفغانستان: المهمة ليست بسهلة

By: ناصر الراجحي

برانكو قبل مواجهة أفغانستان: المهمة ليست بسهلة

41e6ad3b-1614-49ed-bdc1-43fc0c69484b.jpg

صرّح الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني بأن مواجهة افغانستان ستكون صعبة وليست سهلة؛ جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة افغانستان غداً الجمعة على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مواجهات التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ وآسيا ٢٠٢٣.

وجاء مجمل حديث برانكو حول التركيز على الفوز وعدم التقليل من الخصم وقال : ” هدفنا الأساسي من هذه المباراة هو الفوز للحصول على المركز الثاني والتأهل، نعم لا توجد لدينا إصابات ولذلك نحن مستعدين بكامل لاعبينا لخوض مباراة الغد”.

وأضاف: “نحترم منتخب أفغانستان وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا لنفوز ونكون ضمن الخمسة فرق الثواني المتأهلة؛ لابد من التركيز طوال المباراة وإعطاء كل ما لدينا منذ البداية وإلى نهاية المبارة”.

وختم مدرب الأحمر الوطني حديثه بأنه على ثقة تامه في تحقيق الفوز وقال: ” أنا أثق تماما باللاعبين وكلي يقين بأنهم سيقدموا مستوى رائع ونتيجة طيبة تساعدنا على التأهل؛ نحن نتوقع أن أفغانستان ستلعب بكل قوة للفوز وهي لم تأت من أجل الخسارة ولذلك نحن أعددنا لاعبينا لهذه المباراة والأهم هو الصبر طول ال ۹۰ دقيقة والبحث عن شتى الطرق للتهديف والفوز”.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا:

ليصل كل جديد