برانكو يصرّح بعد التغلب على افغانستان

By: ناصر الراجحي

برانكو يصرّح بعد التغلب على افغانستان

f1a96736-fc4e-4a3d-ba8c-785479748900.jpg

أعرب برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني عقب الفوز على أفغانستان عن سعادته بتحقيق ثلاث نقاط مهمة بمباراة اليوم.

وحقق الأحمر الوطني فوز مهم ومستحق على أفغانستان ١/٢ على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

واستهل برانكو حديثه لوسائل الإعلام بتهنئة اللاعبين وقال: ” بداية أود أن أهنئ جميع اللاعبين على هذا الفوز المهم وقد حققنا الأهم في هذه المبارة رغم صعوبتها؛ بكل تأكيد اللاعبين كانوا مدركين أهمية الفوز رغم صعوبته”.

وأضاف: “هؤلاء اللاعبين بفوزهم اليوم جعلونا سعداء وجعلوا الشعب العماني وعوائلهم فرحين وسعداء”.

وعلق برانكو على صعوبة التهديف وقال: ” بالفعل كانت لدينا السيطرة خلال مجريات المباراة وكنا نتوقع صعوبة التهديف أمام منتخب أفغانستان لعلمنا أنه سيدافع بقوة في منطقته وهذا ما حصل”.

وحول توقف المسابقات الكروية المحلية صرّح برانكو: ” بلا شك للجائحة تأثير كبير على كل الجوانب لاسيما الجانب الرياضي في عمان حيث تم إلغاء المسابقات وحاولنا قدر الإمكان تجهيز اللاعبين لهذه المباريات واللاعبين كانوا قدر المسؤولية فنأمل أن تعود الحياة إلى سابقها وأن تكون الرياضة كما كانت عليه وأفضل في جميع أنحاء العالم”.

وتقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء القادم 15 يونيو، حيث تلتقي الأحمر الوطني بنغلاديش، والهند مع أفغانستان.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا:

ليصل كل جديد