حديث برانكو قبل مواجهة الصومال..ماذا قال؟

أكّــد برانكو ايفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني بأن الفريق حريصٌ على تقديم مباراة لا تُخيّـب ظن الجميع؛ جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الصومال غدا الأحد، والتي ستقام على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة في مواجهةٍ فاصلة للتأهل إلى دور المجموعات لكأس العرب ٢٠٢١.

وأضاف الكرواتي :” بالطبع سنكون جاهزين لتقديم مستويات تليق بنا في هذه المبارة، ولدينا تفاؤل كبير وثقة تامة في جميع اللاعبين من خلال ما قدمناه في المباريات السابقة من التصفيات المزدوجة، وسنكمل مشوارنا بالتأهل لكأس العرب بهؤلاء اللاعبين المميزين”.

والفائز من مواجهة الأحمر الوطني والصومال سيتأهل مباشرة إلى دور المجموعات لبطولة كأس العرب، وسيقع الفائز منهما في المجموعة التي تضم قطر المستضيفة والعراق، والفائز من مواجهة الكويت ضد البحرين.

وحول المستوى الفني للصومال قال برانكو :”مثل جميع المنتخبات الكل يبحث عن الفوز ولايوجد منتخب يفكر في الخسارة والفوز حق مشروع للجميع وفي كرة القدم كل شي جائز والأهم أن تكون مستعدا وبكامل التركيز طوال المباراة لتحقق هدفك ؛ لذلك لا نعتقد أن منتخب الصومال سيكون سهلا ولذلك سندخل المباراة بكامل جاهزيتنا وسيكون اللاعبين مستعدين لخوض هذه المباراة والخروج منها بالفوز بعزيمتهم وإصرارهم”.

وأكمل برانكو حديثه قائلاً: ” بالنسبة لي أفضل وضع هو جاهزية اللاعبين ونحن الآن نمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين ولذلك لا خوف عليهم وكلي ثقة بأنهم سيسعدونا ويسعدوا الشعب العماني الذي ينتظرهم ويتابعهم”.

وحول متابعته عن الصومال علق برانكو:” نعم ربما تكون لدينا قليل من المعلومات عن المنتخب الصومالي وبالرغم من ذلك نحن جهزنا اللاعبين ليكونوا على استعداد تام لمواجهة أي منتخب دون التركيز على تفاصيله والأهم هي الثقة في النفس والاستعداد الأمثل لكل مواجهة، وعلى أي حال المنتخب الصومالي له الحق كحال المنتخب العماني وهو سيسعى للفوز ونحن على استعداد للعب وتقديم أفضل ما لدينا للفوز والتأهل”. وأضاف برانكو :”نحترم منتخب الصومال جداً وشاهدنا لهم مباراتين ضد ارتيريا وجيبوتي وسندخل المباراة معهم بكامل التركيز دون التهاون وكما عودنا لاعبينا بالتركيز طوال المباراة”.