سارة خالد “الفتاة” التي قفزت ببراشوت التميز والنجاح

مسقط – صدى

طموح وإرادة يسبقهما شغف العمل وحب التفوق في إنجاز المهام المؤكلة إليها .. لم تقف في حدود المكان والمناصب الشكلية؛ فأرتدت “بارشوت النجاح” لتقفز عاليًا بتميزها نحو مجدٍ يُكتب على أبواب الشرق الأوسط قاطبة، إنها سارة خالد التي تم اختيارها ضمن أفضل (50) متخصصًا في التسويق الفندقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط ل “Hotelier Middle East”.

وتُعد سارة خالد مديرة إدارة التسويق والعلاقات العامة لشانغريلا بر الجصة وشانغريلا الحصن، حيث تم اختيارها لتكون وحيدة في مجال الضيافة من السلطنة، لما تملكه من مبادرات وخبرات في نفس المجال، وليتم كذلك اختيارها ضمن الأفضل على قائمة هذا العام .

اختيار سارة خالد على مستوى الشرق لم يأتي صدفة أو من فراغ، فهي صاحبة العديد من المبادرات التسويقية في السلطنة، كما كانت لها بصمة ودور محوري ورئيس في إعادة هيكلة مجال الفنادق في جميع أنحاء المنطقة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى سعيها الدؤوب والمتواصل في قيادة النتائج العملية والابتكار المستمر؛ خاصة مع الظروف الاقتصادية التي تعصف بالمنطقة والعالم أجمع بسبب جائحة كورونا كوفيد 19 .

ولعل كما يقال، اختيار سارة خالد – صادف أهله- ضمن أفضل (50) متخصصًا من قبل Hotelier Middle East ضمن محترفي التسويق، وذلك لأنها صاحبة أفكار ومبادرات تطويرية، حيث عملت على فكرة ” تكوين أكبر مجموعة من الأعلام الوطنية العمانية على بحر عُمان” ضمن حدود شاطئ شانغريلا بر الجصة، وذلك خلال الاحتفال بالعيد الوطني العماني المجيد (الخمسين) لعام 2020، المبادرة التي لاقت اهتمامًا كبيرًا وواسعًا على مستوى السلطنة، كما أنها عملت على قيادة حملة ” الإصدار المحدود لقسائم التخفيضات الإلكترونية” كأول تجربة تجربة على مستوى الفنادق في السلطنة، ووجدت إقبالًا مميزًا من الحجوزات، حيث بلغت عملية الشراء المختلفة لمدة (4) أيام فقط ما مجموعة 1211 عملية، توزعت على 417 فسيمة إقامة و 211 قسيمة مطاعم و 385 قسيمة ليوم واحد شانغريلا على الشاطئ.

أما على صعيد العلاقات العامة، فقد قدمت سارة التي تتمتع بخبرة لمدة (15) عامًا في مجال الضيافة الفاخرة، عدد (300) منشور إعلامي في الربع الأول من عام 2021، الأمر الذي حقق من خلاله شانغريلا بر الجصة أعلى نسبة مشاهدة في مجال الفنادق في السلطنة، والتي وصلت إلى (49) مليون مشاهد في 3 أشهر فقط.

الجدير بالذكر أن سارة خالد تمتلك صفة ” قليلة الكلام، كثيرة الأفعال”، وهو ما يميزها في أعمالها بإدارة التسويق والعلاقات العامة، حيث كان حديثها عن فوزها ضمن قائمة التميز مقتضبًا جدًا، حين قالت : أنا سعيدة باختياري ضمن الأفضل على مستوى منطقة الشرق الأوسط، مُضيفة ” سأعمل مزيدًا من أجل التميز، وإظهار شانغريلا بر الجصة وشانغريلا الحصن ضمن الأفضل حول العالم.

من جانبه قال “رينيه دي إيجليه”، المدير العام الإقليمي لمنتجعات شانغريلا في السلطنة : ” لقد أطلقت سارة خالد مجموعة من الأفكار المتميزة، والعديد من الحملات الإعلانية التي حازت على نجاح باهر في سوق السياحة الداخلية خلال الفترة الماضية، موضحًا أن سارة تلعب دوراً رئيسياً ضمن فريق الإدارة العليا، وانعكس أداؤها على قصص نجاحنا المتتالية منذ عام 2020.

وأضاف المدير العام الأقليمي لمنتجعات شانغريلا بالسلطنة ” أشعر بالفخر لاختيار أحد أعضاء فريق عملنا ضمن قائمة التميز في مجال الفنادق في الشرق الأوسط لعام 2021، وهذا بمثابة تكريم حقيقي ليس فقط لسارة ومجهوداتها بل لنا جميعًا هنا في شانغريلا”.