برانكو ايفانكوفيتش ضيف برنامج «المشهد»

يستضيف موقع «صدى» في الحلقة الثانية من برنامج “المشهد” مع الإعلامي نبيل المزروعي، مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش، وذلك في لقاء سيتم بثه يوم الأحد المقبل عند الساعة الثامنة مساءً.

وتحدث برانكو حول بداياته مع منتخب كرواتيا والحصول على المركز الثالث بمونديال فرنسا ١٩٩٨ ، حيث وصفه بالحدث التاريخي خصوصاً بأن العالم عرف كرواتيا آنذاك، بالرغم من الصعوبات حينها على حد وصفه، مُضيفًا بأن الجميع كان يلعب من أجل البلاد والشعب والاستقلال.

وتطرق برانكو حول تجربته مع المنتخب الإيراني وفض الشراكة مع رفيق دربه “ميلازفيتش” وما تحقق من إنجازات، كما تحدث عن وجه الاختلاف بين اللاعب الإيراني واللاعب الاماراتي والسعودي بحكم تجربته مع مجموعة من الأندية بمنطقة الخليج.

نبيل المزروعي أثناء الحوار مع مدرب منتخبنا الوطني برانكو

أيضًا لم ينسى ايفانكوفيتش مواجهة الأحمر الوطني، حينما كان مدرباً للمنتخب الإيراني في كأس آسيا ٢٠٠٤ وتفاصيل صعوبة تلك المباراة، ومقارنته منتخبنا الوطني بتلك الفترة مع لاعبي منتخبنا حالياً.

وتحدث برانكو في حواره الحصري مع موقع «صدى» عن تجربته حتى اللحظة مع المنتخب الوطني والاستحقاقات القادمة وحول توقف الدوري وقرار تفريغ اللاعبين ومعسكر صربيا الحالي، بالإضافة إلى إمكانية عودة كابتن منتخبنا الوطني السابق أحمد مبارك كانو، كما تطرق للعروض التدريبية التي تلقاها خلال فترة تدريب الأحمر الوطني.

واختتم مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش حديثه بتوجيه رسالة للمسؤولين عن الرياضة بالسلطنة، وأخرى للجماهير العمانية.