مجلس إدارة اتحاد الطائرة يعقد اجتماعه الأول ويشكل فريق عمل لصياغة الخطة الاستراتيجية ٢٠٢١-٢٠٢٤م

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة اجتماعه الرسمي الأول بعد تشكيله الجديد وذلك بمقر الاتحاد العماني للكرة الطائرة ترأس الاجتماع المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس الإدارة وبحضور سالم بن مبارك الجابري نائب الرئيس ومحمد بن عيد الهاشمي أمين السر العام وقيس بن حامد السعيد أمين الصندوق وبقية أعضاء المجلس سعادة بنت سعيد العزرية والحكم الدولي رشيد بن سالم مغراب والمهندس خالد بن محمد العريمي وعيسى بن عبدالله البلوشي وسالم بن سعيد البلوشي.

كلمة ترحيبة
في بداية الاجتماع رحب المهندس إبراهيم المقبالي رئيس مجلس الإدارة بجميع أعضاء المجلس حاثاً إياهم للعمل كفريق واحد والتعاون الذي من شأنه يسهل عملية تحقيق النجاح الذي ينشده الجميع متمنياً للمجلس التوفيق خلال فترته القادمة ٢٠٢١-٢٠٢٤م.

شكر للجمعية العمومية
كما تقدم بالشكر الجزيل للجمعية العمومية على الثقة التي أولتها الجمعية للمجلس الحالي مؤكداً على العمل لتحقيق التكامل في العمل بين الاتحاد والجمعية العمومية.

شكر للمجلس السابق
كما ثمن الجهود التي بذلها مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ بدر بن علي الرواس وجميع أعضاء المجلس مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير مؤكداً استمرار المجلس الحالي في مواصلة العمل الذي قام به المجلس السابق طيلة الفترة الماضية.

تسمية اللجان
ضمن القرارات التي خرج منها الاجتماع تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد خلال الفترة من ٢٠٢١-٢٠٢٤م فقد تم تسمية اللجان والتي بلغ عددها ٩ لجان مقسمة على الأمور الإدارية والمالية والفنية وهي كالتالي، مكتب المجلس واللجنة المالية ولجنة الحكام ولجنة المنتخبات ولجنة شؤون وأوضاع اللاعبين ولجنة التطوير الفني ولجنة الرياضة النسائية ولجنة المسابقات وكرة الطائرة الشاطئية ولجنة التسويق والإعلام .

الخطة الاستراتيجية
من جانب آخر شكل مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة ( فريق عمل ) لصياغة الخطة الإستراتيجية للاتحاد ومتابعة تنفيذها خلال فترة دورة المجلس ٢٠٢١-٢٠٢٤م ، برئاسة المهندس إبراهيم المقبالي رئيس مجلس الإدارة وعضوية بعض أعضاء المجلس، كما سيتم الاستعانه بذوي الخبرات الأكاديمية والإدارية ضمن الفريق.

الشراكة مع أبناء اللعبة
تطرق المجلس في اجتماعه لتفعيل الشراكة بينه وبين أبناء اللعبة والمحيطين بها من أصحاب الخبرات والكفاءات الرياضية المحلية من خارج عضوية المجلس لضمهم كأعضاء ضمن مختلف اللجان التي من شأنها أن تساهم في تطور اللعبة وانتشارها وتحقيق النجاح والتميز الذي يعمل من شأنه المجلس ،كما ناقش المجلس بعض البنود والمقترحات التي تخص المسابقات المحلية والتي سوف يحدد موعد انطلاقتها في وقت لاحق.

يذكر بأن المجلس الحالي قد استلم مهام عمله منذ أن تم انتخابه من قبل الجمعية العمومية والتي أقيمت بتاريخ ٥ أغسطس ٢٠٢١م.

كتب: إسحاق الحارثي