برانكو: سنواجه المنتخب السعودي بالروح الجماعية.

أكد الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش المدير الفني لمنتخبنا الوطني بأن الفريق جاهز لمواجهة المنتخب السعودي، وسنعمل على تخطي المباراة بالروح الجماعية”.

ويلتقي الأحمر الوطني بالمنتخب السعودي، غداً الثلاثاء ٧ سبتمر، بمجمع السلطان قابوس ببوشر، في الجولة الثانية من المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال برانكو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “رجعنا الى اللعب اخيراً مع جماهيرنا بعد ظروف الجائحة؛ العودة رائعة خصوصاً بعد كسب ثلاث نقاط بالجولة الأولى”.

وحول مواجهة المنتخب السعودي؛ قال برانكو: ” نواجه المنتخب السعودي المتمرس على التأهل لنهائيات كأس العالم، نعم يمتلك مدرب جيد، ولكن حللنا مبارياتهم السابقة ولدينا طموح في تخطي مباراة الغد”.

وتابع حديثه ” المهمة ليست بسهلة؛ المنتخب السعودي لديه مفاتيح لعب متعددة ولكن لاعبي الأحمر الوطني بجاهزية تامة للتغلب على صعوبات هذه المواجهة المهمة”.

وصرح برانكو حول اصابات اللاعبين وقال”: لاتوجد لدينا اصابات مؤثرة بمواجهة الغد، الجميع جاهز، ولكن فضلت اراحة المسلمي للمزيد من الجاهزية”.

وقال برانكو حول توقف الدوري “اثبتنا بالمعسكرات السابقة بأن الفريق جاهز لأي مواجهة، وانتهز الفرصة لشكر لكل من ساند الفريق وتجهيزه بالمرحلة السابقة”.

ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، في حين يتقابل المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في الملحق الآسيوي، من أجل تحديد المنتخب المتأهل إلى الملحق العالمي.