logo_q

انتهاء المرحلة الثانية من طواف صلالة للدراجات الهوائية بمحافظة ظفار

تُوّج الدراج الإماراتي جابر حسين المنصوري بالمركز الأول في المرحلة الثانية من طواف صلالة للدراجات الهوائية الذي تنظمه وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة في الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية بالتعاون مع مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار، والذي انطلق صباح اليوم من ميناء سمهرم الأثري إلى شاطئ المغسيل لمسافة 106 كيلومترات.

وقد حصل على المركز الثاني الدراج الإماراتي أحمد المنصوري وحصد الدراج القطري بلال السعدي المركز الثالث، حيث شارك في السباق 98 دراجًا من السلطنة ومختلف الدول الخليجية المشاركة في الطواف.

وستتواصل مراحل الطواف من خلال المرحلة الثالثة التي ستكون انطلاقتها من منتزه البليد الأثري صباح الغد 16 سبتمبر مرورًا بنيابة حجيف وتنتهي في نيابة قيرون حيرتي بعد 101 كيلومتر، أما المرحلة الرابعة والأخيرة من الطواف فستنطلق من حصن طاقة صباح يوم 17 سبتمبر مرورًا بحصن مرباط وتنتهي في مجمع السعادة الرياضي بعد 109 كيلومترات.

ويأتي طواف صلالة بهدف إبراز المقومات السياحية في السلطنة إلى جانب نشر رياضة الدراجات الهوائية في مختلف محافظات السلطنة، واكتشاف درّاجين لرفد المنتخبات الوطنية، إضافة إلى الوقوف على جاهزية منظومة الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: