انتهاء المرحلة الثانية من طواف صلالة للدراجات الهوائية بمحافظة ظفار

تُوّج الدراج الإماراتي جابر حسين المنصوري بالمركز الأول في المرحلة الثانية من طواف صلالة للدراجات الهوائية الذي تنظمه وزارة الثقافة والرياضة والشباب ممثلة في الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية بالتعاون مع مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار، والذي انطلق صباح اليوم من ميناء سمهرم الأثري إلى شاطئ المغسيل لمسافة 106 كيلومترات.

وقد حصل على المركز الثاني الدراج الإماراتي أحمد المنصوري وحصد الدراج القطري بلال السعدي المركز الثالث، حيث شارك في السباق 98 دراجًا من السلطنة ومختلف الدول الخليجية المشاركة في الطواف.

وستتواصل مراحل الطواف من خلال المرحلة الثالثة التي ستكون انطلاقتها من منتزه البليد الأثري صباح الغد 16 سبتمبر مرورًا بنيابة حجيف وتنتهي في نيابة قيرون حيرتي بعد 101 كيلومتر، أما المرحلة الرابعة والأخيرة من الطواف فستنطلق من حصن طاقة صباح يوم 17 سبتمبر مرورًا بحصن مرباط وتنتهي في مجمع السعادة الرياضي بعد 109 كيلومترات.

ويأتي طواف صلالة بهدف إبراز المقومات السياحية في السلطنة إلى جانب نشر رياضة الدراجات الهوائية في مختلف محافظات السلطنة، واكتشاف درّاجين لرفد المنتخبات الوطنية، إضافة إلى الوقوف على جاهزية منظومة الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية.