الأحمر الوطني يستأنف تحضيراته وسالم الوهيبي يصرّح : ” هؤلاء اللاعبين هم المستقبل ونحن نعول عليهم الكثير وسنكون السند والعون لهم”

أشاد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بالتكاتف والتعاون والدعم بكافة أشكاله للمنتخب من قبل الجميع في السلطنة موجهًا شكره لوزارة الثقافة والرياضة والشباب على رأسها صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد ، ولجميع الأندية التي دائما ما تتعاون مع اللاعبين مؤكدا على دورها الرئيسي في بناء هذا المنتخب ، ولجميع المؤسسات الشريكة للاتحاد والإعلام القائم بالدور الفعال والجمهور بكافة شرائحه في المجتمع مؤكدا على أن الجميع يعي أن المنتخب يمثله ويمثل البلد وليس الاتحاد فقط .

وقال الوهيبي في حديثه بعد حضوره اليوم الاربعاء لتدريبات المنتخب الوطني الأول ” سنعمل ونبذل كل ما بوسعنا كاتحاد وسنواصل دعمنا للمنتخب ونستمر في توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي من شأنها أن تساهم في توفير البيئة المناسبة للاستعداد الأمثل للمنتخب وهذا الدعم هو استمرار لما بدأنا به قبل انطلاق هذه التصفيات بصربيا والتي أتت بثمارها الجيدة ” .

وأكد على أن الدعم والتحضيرات ستستمر إلى آخر مباراة في هذه التصفيات . وأضاف الوهيبي قائلا ” نمتلك لاعبون شباب ذو أعمار متوسطة بين 25 و 26 سنة ونثق في قدراتهم وإمكاناتهم والجميع شاهد مستوياتهم وادائهم خلال المباراتين الماضيتين على الرغم من الخسارة أمام المنتخب السعودي ، فهؤلاء اللاعبين هم المستقبل ونحن نعول عليهم الكثير وسنكون السند والعون لهم ” .

وأضاف قائلًا :”هناك لاعب أساسي ونعتبره الرقم واحد وهو الجمهور ، لذلك نقول لهم شكرا على ما قدمتموه من دعم ومؤازرة للمنتخب وهذا ليس بغريب عليهم فهم دائما مع الأحمر ، ونعتذر لهم على نتيجة المباراة الماضية مؤكدين لهم أن المنتخب دائما ما يسعى بأن يفرحهم ويفرح البلد بأكمله وهذا ما سيواصل السعي من أجله في المباراتين القادمتين أمام المنتخب الأسترالي والمنتخب الفيتنامي وباقي المباريات ” .

واختتم الوهيبي حديثه موجها رسالته للجمهور قائلا ” جمهورنا الوفي لا تبخلوا على منتخبكم فأنتم السند وهو في أمس الحاجة لدعمكم المستمر “