logo_q

داريو بعد الفوز على الأردن : “اللاعبون كانوا في الموعد”

أعرب مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي الكرواتي داريو باسيتش عن سعادته بعد الفوز الذي حققه المنتخب في افتتاح مشواره ببطولة غرب آسيا أمام شقيقه الأردني بهدف دون رد جاء عن طريق عيسى الناعبي في الدقيقة ٤٢ من زمن الشوط الأول ، وقال ” قدمنا مباراة كبيرة على كافة المستويات ، وأشكر جميع اللاعبين على الجهد الذي بذلوه طوال اللقاء ، وأهدي هذا الفوز إلى الشعب العماني العزيز ، واسأل الله بأن يكونوا بخير وأن يتحلوا بالقوة ، وقلوبنا معهم دائماً ، ونعدهم بأن نقدم الأفضل في القادم من أجلهم ” .

وتحدث عن الهدف الرئيسي من المشاركة حيث قال ” كان الهدف من البطولة هو لعب أكبر قدر من المباريات الدولية وعلى مستوى عال من أجل التحضير والاستعداد للاستحقاق الأهم نهاية أكتوبر الجاري في التصفيات الآسيوية، وأجرينا العديد من التغييرات على مستوى اللاعبين والتشكيل الأساسي ، وكانت بطولة غرب آسيا اختبار فعلي لترجمة وتطبيق كل ما عملنا عليه طوال الفترة السابقة ” .

وأضاف باسيتش ” أظهر لاعبونا قدرات عالية ، على الرغم من الرطوبة العالية ، وكانوا لياقيا رائعين ، وهذا ما برهنوا عليه في الشوط الثاني بعد أن طرد قاسم مبارك في وقت مبكر حيث لعبنا ٤٥ دقيقة كاملة بنقص عددي ، ولكن اللاعبون كانوا في الموعد ، وتعاملنا مع المباراة كما يجب للخروج بالعلامة الكاملة ” .

وواصل حديثه ” سنسعى في هذه البطولة تجربة أكبر قدر من اللاعبين ، من أجل تحضيرهم جيداً للمرحلة القادمة ، وقد أجرينا في مباراة الأمس خمسة تغييرات كاملة ، ودخلنا بتشكيل مغاير عن السابق ، وسنستمر في إجراء التغييرات اللازمة حسب ما تقتضيه كل مرحلة ” .

واختتم حديثه ” تحدثت مع اللاعبين عقب المباراة بأن ننسى النتيجة ونبدأ التحضير للقاء اليمن والذي سيكون غداً .. أعلم بأن الجدول مزدحم ولا يوجد وقت كان للراحة ، ولكن ربما هي فرصة مناسبة لتجربة اللاعبين ، وأثق جيداً في المجموعة المميزة التي لدي “

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: