برانكو قبل مواجهة قطر:”متفائلون في صناعة الفوز”.

صرّح الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني عن المواجهة الهامة أمام المنتخب القطري يوم الغد الجمعة 3 ديسمبر في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

وكانت مباراتا الجولة الأولى للمجموعة الأولى في كأس العرب 2021 قد شهدت تعادل الأحمر مع المنتخب العراقي بهدف لمثله، فيما تفوقت قطر على البحرين بهدف دون رد.

وقال برانكو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “عملنا بقوة خلال الأشهر الأخيرة، كان هناك الكثير من التدريبات، وقدمنا أداء جيداً، كنا نريد الفوز بالمباراة الماضية على العراق، لكن جاء هدف التعادل في النهاية”.

وأوضح: “مباراة الغد ستكون صعبة بالتأكيد، قطر منتخب مرشح لحصد لقب كأس العرب 2021، ليس لأنهم يلعبون أمام جماهيرهم ولكنهم أيضًا أبطال آسيا.. لديهم لاعبون خاضوا العديد من المباريات الدولية مع فرق مختلفة بأساليب مختلفة، وهذه ميزة كبيرة لهم، سنلعب أمام جمهور قطري كبير، لكن بالنسبة لي هذا يحفزني أكثر”.

وأضاف مدرب منتخب عمان: “لعبنا العديد من المباريات هذا العام بالمقارنة مع منتخبات أخرى، ومع هذا حققنا نتائج جيدة، هناك الكثير من المنتخبات تقابلنا بهيبة واحترام، ونحاول بذل قصارى جهدنا، لدينا طموح كبير ومتفائلون قبل مباراة قطر وبامكاننا صناعة الفوز.رغم انه كان هناك وقت قصير جدا لنستريح منذ المباراة الأخيرة لكن سنحاول التغلب على هذا”.

وأشاد المدرب الكرواتي بتنظيم قطر لبطولة كأس العرب 2021، وقال: “كل شيء رائع هنا، أرى أن المرافق هنا هي الأفضل في العالم، أعتقد أن قطر ستقوم بتنظيم رائع لمونديال 2022”.

حارب السعدي:لا مستحيل في كرة القدم

وبدوره صرح حارب السعدي خلال المؤتمر الصحفي: “سنواجه منتخبا قويا حقق نتائج ايجابية، ونحاول أن نركز أكثر.. نحن نعرف ألّا مستحيل في كرة القدم”.