logo_q

برانكو يُصعّب مهمة الصعود

خسارة غير مستحقة وضربة جزاء من وحي الخيال.

•قطر تقتنص فوز ثمين وتبلغ دور الـ٨

خسر الأحمر الوطني من قطر حينما أنقذ نظام حكم الفيديو المساعد المنتخب القطري وأكد صحة هدف عكسي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع لتفوز بصعوبة 2-1 وتصبح أول المتأهلين لدور الثمانية بكأس العرب لكرة القدم على أرضها اليوم الجمعة.

وبدأ أن منتخبنا الوطني سينتزع نقطة في استاد المدينة التعليمية، الذي سيستضيف مباريات بكأس العالم 2022، حين ألغى خالد الهاجري في الدقيقة ٧٤’ تقدم أكرم عفيف في الشوط الأول من ركلة جزاء غير صحيحة لم يراجع على اثرها حكم المباراة تقنية “الفار”.

ومنح مدافع الأحمر فهمي دوربين حينما سدد الكرة برأسه بالخطأ تجاه مرماه وتخطت الكرة الخط.

وأشار الحكم في البداية إلى استمرار اللعب لكن حكم الفيديو أكد صحة الهدف بعد مراجعة اللقطة في نهاية مثيرة للوقت المحتسب بدل الضائع وسط غياب تقنية خط المرمى.

ورفعت قطر رصيدها إلى ست نقاط من مباراتين
مقابل نقطتين للعراق ونقطة للأحمر الوطني والبحرين.

وافتقد مدرب المنتخب القطري فيلكس سانشيز الفاعلية لتوسيع الفارق بينما بالشوط الأول، بينما سيطر الاحمر الوطني على مجريات الشوط الثاني وانتزع التعادل بضربة رأس البديل الهاجري قبل 16 دقيقة على النهاية، وقام بعدها برانكو تغييرات من اجل الحفاظ على نتيجة المباراة بخروج عبدالله فواز وصلاح اليحيائي ودخول المدافع فهمي دوريين وجميل اليحمدي، ولكن على اثرها تمكن المنتخب القطري العودة للمباراة واحتاج إلى هدف عكسي متأخر لتحقق الفوز الثاني على التوالي حين أخفق دوربين خلال الارتقاء مع المهاجم المعز علي.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: