logo_q

برانكو : لابديل عن الفوز في مواجهة البحرين

قال مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم برانكو ايفانكوفيتش أن مباراة البحرين الأخيرة يوم غد، ضمن المجموعة الأولى في بطولة كأس العرب 2021، ستكون صعبة وحاسمة، وعلينا بكل تأكيد أن نربح النتيجة، مُضيفًا ” نتوقع كل شي في كرة القدم، وهناك مُعطيات كثيرة نأمل أن يساعدنا الحظ فيها.

وأكد برانكو في المؤتمر الصحفي ، بأن المباراة الأخيرة ستكون صعبة جدًا لنا وللمنتخب البحريني، وليس معنا سوى الانتصار والنقاط الثلاث، موضحًا الكرواتي ايفانكوفيتش ” البحرين بطل الخليج وهو منتخب قوي وصعب المراس وقدّموا مباريات قوية أمام قطر والعراق، ويملكون مجموعة من العناصر المجيدة.

وأضاف برانكو ” المنافسة في بطولة كأس العرب هي هدفنا من المشاركة، وبالتأكيد أردنا الفوز في كل المباريات، وهناك أشياء تحدث في كرة القدم ولا أريد الحديث عنها مرارًا وتكرارًا، مثل “التحكيم”، ولكن كلي ثقة في اللاعبين سواءً الأساسين أو حتى البدلاء، ونحتاج للحظ قليلًا خصوصًا وأننا نستقبل الأهداف في اللحظات الأخيرة.

وأختتم مدرب منتخبنا الوطني برانكو حديثه في المؤتمر الصحفي ” مباراة الغد أمام البحرين لن تشهد الكثير من التغييرات، وسنحاول بكل الطرق أن نقدم مباراة كبيرة من أجل الفوز واستغلال كل المواقف الموجودة في المجموعة.

من جانبه قال لاعب منتخبنا الوطني ورمانة خط الوسط صلاح اليحيائي ” جاهزون لمباراة البحرين والنقاط الثلاث، والأجواء لدينا مثالية للغاية، مُضيفًا ” اتمنى حضور الجماهير والمساندة، لأنهم يقدمون لنا دافعًا قويًا، ومتأملين بإذن الله الخروج بنتيجة إيجابية.

صلاح اليحيائي

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يدخل يوم غد مباراته الثالثة والأخيرة على أرضية ملعب أحمد بن علي، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات قطر المستضيف والعراق والبحرين، ويأمل منتخبنا التأهل بفرصة الفوز على البحرين وخسارة أو تعادل العراق أمام قطر، وسيدخل منتخبنا المباراة برصيد نقطة وحيدة أخذها من أمام العراق في بداية المشوار، قبل أن يخسر في الدقائق الأخيرة 1/2 من أمام منتخب قطر متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، والعراق ثانيًا برصيد نقطتين ثم منتخبنا و البحرين برصيد نقطة فقط.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: