logo_q

صراع جائزة أفضل لاعب في خليجي 25

6 لاعبين حققوا على جائزة أفضل لاعب من طرفي نهائي النسخة الحالية لبطولة كأس الخليج «خليجي 25»، والتي وصلت إلى محطة الختام في المباراة النهائية والمرتقبة بين الأحمر الوطني والمنتخب العراقي مساء الخميس على ملعب البصرة الدولي «جذع النخلة».

وشملت القائمة 6 من اللاعبين المتوجين بلقب «أفضل لاعب» في مباريات البطولة للمنتخبين في الطريق إلى النهائي، ممثلين من نجوم منتخبنا الوطني في صلاح اليحيائي، حارب السعدي، وضرغام إسماعيل، إبراهيم بايش، حسين علي، وأيمن حسين من العراق.

ولم يمنع الغياب عن التشكيلة الأساسية في مباراة الجولة الأولى أمام العراق 0-0، لاعب الوسط صلاح اليحيائي «24 عاما»، من فرض أفضليته في المباريات الثلاث التالية لـ «الأحمر» في «خليجي 25»، حيث تُوج بلقب أفضل لاعب في مباراتين أمام اليمن 3-2 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، والبحرين 1-0 في نصف النهائي.

في المقابل، نال زميله حارب السعدي جائزة نجومية مباراة السعودية 2-1 في الجولة الأخيرة في الدور الأول، بعدما سجل الهدف الثاني لاحمر الوطني في الدقيقة 84.

وتوزعت جائزة «نجومية الأفضل» في مباريات منتخب العراق في «خليجي 25»، ما بين لاعبيه المدافع ضرغام إسماعيل أمام الاحمر الوطني 0-0 في الافتتاح، وإبراهيم بايش نجم القوة الجوية في مباراة السعودية 2-0، بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 30.
ونال حسين علي لاعب وسط العراق والمحترف بصفوف الصفاقسي التونسي الجائزة في مباراة منتخب بلاده أمام اليمن 5-0، فيما ظفر الهداف أيمن حسين بالجائزة في مباراة قطر 2-1 في الدور نصف النهائي، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 43، ليرفع رصيده الشخصي إلى 3 أهداف في صدارة قائمة الهدافين.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: