logo_q

وزارة الثقافة والرياضة والشباب تكرِّم نادي السيب الفائز بكأس الاتحاد الآسيوي


احتفلت وزارة الثقافة والرياضة والشباب اليوم بتكريم نادي السيب الفائز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي ٢٠٢٢ م، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن أسعد بن طارق آل سعيد.
وقال هشام بن جمعة السناني مدير عام الرعاية والتطوير في كلمة الوزارة: “نحتفي اليوم بتكريم نادي السيب، كأول نادٍ عُماني يتوّج بهذا اللقب القاري، منذ انطلاقها في 2004 والتي تُعد ثاني أكبر بطولة للأندية على مستوى القارة بعد دوري أبطال آسيا.

هشام السناني

وأضاف: “هذا التكريم الذي يحظى به نادي السيب تأكيد على الرعاية الكريمة لهذا القطاع الهام، كما تسعى استراتيجية الرياضة العُمانية أيضًا في مختلف محاورها ومرتكزاتها الأساسية إلى تمكين الهيئات الرياضية وصقل قدرات الرياضيين ورعاية رياضيي النخبة، كما سنّت النظم والقوانين التي تكفل تمكينهم وتحفيز المجيدين منهم”.
من جانبه قال يوسف بن عبدالله الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب في كلمة النادي: إن هذا التكريم جاء تتويجًا للفوز بالبطولة القارية وحافزًا لجهود وعمل مجلس إدارة النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبين خلال الفترة الماضية. مؤكدًا استمرار نادي السيب في تحقيق الأهداف التي من أجلها أنشأت الأندية في سلطنة عُمان.

بوسف الوهيبي

تلا ذلك تقديم عرض مرئي يستعرض مسيرة نادي السيب في البطولة بدءًا من استضافته لمجموعته في مباريات الدور الأول وانتهاءً بالتتويج بالكأس القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
تضمن الحفل تكريم اللاعبين والجهازين الفني والإداري ومجلس إدارة النادي، بالإضافة إلى الشركات الداعمة للنادي في مسيرته أثناء البطولة.

وقال اللاعب محمد المسلمي كابتن الفريق: إن هذا التكريم هو دافع وحافز للاعبين أثناء تمثيل سلطنة عُمان في مختلف البطولات والمنافسات الرياضية الدولية، وهو حافز أيضًا لمختلف الأندية، كما يؤكد دعم وزارة الثقافة والرياضة والشباب للأندية العُمانية.

محمد المسلمي

يذكر أن نادي السيب تُوِّج بلقب البطولة بعد فوزه على نظيره كوالالمبور سيتي الماليزي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية ، التي أقيمت في ملعب “بوكيت جليل الوطني” في ماليزيا.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: