logo_q

بالتعاون مع مركز قطر للتصوير..الشكيري يقدم معرض “نجوم آسيا” في كتارا

قدمُ المصور هيثم الشكيري بالتعاون مع مركزُ قطرَ للتصوير ومع المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، المعرضَ الرياضيَّ «نجوم آسيا» تزامناً مع ‫#كأس_آسيا2023‬ ، وذلك بمقر المركز في كتارا.

حيث يوثق المعرض لأبرز اللحظات واللقطات الرياضية التي قام بتصويرها خلال تصويره بطولة كأس آسيا. ليروي قصته الخاصة عبر عدسة الكاميرا.

وفي هذا السياق قال الشكيري: التصوير أكثر من مجرد هواية أو مهارة فنية، بل هي أسلوب حياة يتطلب الشغف والإبداع والتفاني. حيث يجوب المصورُ العالمَ، يحملُ في حقيبته أدواته واهتماماته، وينتقلُ من مكان إلى آخر بحثًا عن الجمال في تفاصيل الحياة اليومية. ويعتبر هيثم موهبةَ التصوير إحدى المواهب المُمتعة التي تعلَّمها واستفاد منها بشكل كبير فقد وجد سعادة كبيرة في تصوير اللحظات الجميلة وتوثيقها من خلال هذه الموهبة.

وشارك الشكيري في تصوير كأس العالم ٢٠٢٢ في دولة قطر وبطولة كأس العالم للأندية 2018 في أبوظبي و2019 في الدوحة وكأس العرب ٢٠٢١ بدولة قطر وكأس آسيا ٢٠١٩ بدولة الإمارات ودورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية في مسقط 2010، وكأس السوبر الإيطالي 2016، وكأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ والعديد من البطولات والمباريات. كما قدم العديد من الورش في التصوير الرياضي منها ورشة عن التصوير الرياضي ‫#صداكم

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: