logo_q

الأحمر يتعادل سلبياً مع المنتخب التايلندي

تعادل المنتخب الوطني أمام تايلند، اليوم الأحد، على استاد عبد الله بن خليفة في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا قطر 2023، التي تضم السعودية وقيرغيزستان.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً، قرغيزستان مع السعودية على ستاد أحمد بن علي.

بدأت المباراة سريعة وبرغبة من المنتخب التايلندي في اقتناص هدف التقدم مبكراً، لولا براعة الحارس إبراهيم المخيني في ابعاد تسديدة رأسية قوية من يلياس ‘١٥ ليعود لاعبي الأحمر في البحث عن ثغرات للوصول الى المرمى التايلندي ولكن اصطدم بتنظيم دفاعي محكم وبدون خطورة؛ ليجري برانكو تغييراته لتعزيز خط الهجوم في الدقيقة ٦٦ بدخول عبدالرحمن المشيفري وزاهر الأغبري بدلاء لأرشد العلوي وعبدالله فواز، وفي الدقيقة ٧٧ بدخول عمر المالكي وخروج عصام الصحبي، ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن أي خطورة حتى صافرة الحكم الإيراني بونيدفارد معلنة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس 25 يناير الجاري، حيث يلتقي الأحمر الوطني مع قرغيزستان على ستاد عبدالله بن خليفة، والمنتخب السعودي مع تايلاند على ستاد المدينة التعليمية.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الثلاثاء فوز المنتخب السعودي على الأحمر الوطني 2-1 على ستاد خليفة الدولي، وتايلاند على قرغيزستان 2-0 على ستاد عبدالله بن خليفة.

ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: