logo_q

الرواس: نعتذر للجماهير والنقطة خيط أمل

أعرب خالد الرواس مدير المنتخب الوطني عن اسفه للتعادل المخيب للامال الذي انتهت عليه مواجهة الاحمر العماني امام نظيره التايلاندي مشيرا الى ان هذا التعادل كان بمثابة الخسارة وقال الرواس في تصريحات بعد مواجهة تايلند: أعددنا العدة منذ البداية من اجل تحقيق الفوز لكن قدر الله ما شاء فعل، اللاعبون كانوا قد عقدوا العزم منذ البداية على الانتصار وحصد النقاط الثلاثة لكن المنافس كان ندا عنيدا ولم يفسح لنا المجال لتسجيل الاهداف”.
وتابع مدير الأحمر الوطني قائلا “نقطة التعادل امام منتخب تايلاند كانت بمثابة خسارة بالنسبة لنا لاننا كنا عاقدين العزم على تحقيق الفوز من اجل تعزيز آمالنا في التأهل الى الدور المقبل، ولكن هذه النقطة تبقى خيط أمل وسنتمسك به الى النهاية ولن نستسلم من اجل مواصلة المشوار القاري”.

ردود فعل غاضبة
وحول رأيه في ردود فعل الجماهير العمانية الغاضبة على خيارات الجهاز الفني قال: ” المدرب هو صاحب القرار وكل الامور الفنية تعود الى تقديره، سواء على مستوى استدعاء اللاعبين واختيار التشكيلة الاساسية او التعامل مع مجريات المباريات التي يخوضها منتخبنا، والمدربون دائما هم المسؤولون عن الخيارات الفنية، ولا يجب ان ننسى ان برانكو يتواجد على رأس منتخبنا للعام الرابع على التوالي وهو الوحيد الذي يعرف مدى جاهزية اللاعبين وقدراتهم”.
وأضاف:” الجمهور العماني على العين وعلى الرأس وحقهم يعتبون علينا، ونحن نعتذر لهم على ما حدث وأرى ان جماهيرنا الوفية كانت تستحق افضل مما تحقق، لقد كانوا خلف ظهورنا وساندونا منذ البداية ولم يبخلوا علينا بالمؤازرة وهم بالنسبة لنا اللاعب رقم واحد ونعدهم بالافضل وتقديم كل ما لدينا في المباراة القادمة، لن نبخل بقطرة عرق واحدة من اجل اسعادهم”.
قادرون على الفوز
وعن المباراة الاخيرة في دور المجموعات امام قيرغيزستان قال” لنا تجربة امام منتخب قيرغيزيا حيث خسرنا امامه في التصفيات الاسيوية الماضية، لكن لدينا القدرات للتعامل معه بالطريقة المناسبة وتحقيق الفوز”.
واكد خالد الرواس في نهاية حديثه ان جماهير النبض الواحد تستحق ملعبا اكبر بالنظر الى الاعداد الكبيرة القادمة الى قطر والتي ستواصل القدوم قبل مباراة الجولة الختامية وقال” نحن كدولة خليجية يسهل على جماهيرنا القدوم الى قطر وحضور المباريات لذا من المفروض ان المنتخب العماني يستحق ملعبا اكبر قادرا على احتضان كافة جماهيره”.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: