جاهزية تامة نحو اللقب الثاني

• القلوب مع الأحمر الوطني في مواجهة الإمارات بنهائي خليجي ٢٣

تتجه الأنظار إلى استاد جابر الدولي بالكويت عندما يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره الإماراتي في نهائي دورة كأس الخليج العربي الـ 23 لكرة القدم، وأكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك على جاهزية المنتخب للمباراة النهائية من خلال الإعداد المثالي للاعبين الذين يملكون الطموح والرغبة للظفر باللقب.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقد امس بفندق شيراتون الكويت «نتطلع إلى تقديم مباراة نهائية مميزة مع المنتخب الإماراتي الذي خسرنا أمامه في دور المجموعات بطريقة مفاجئة إلا أن المباراة النهائية لها حسابات أخرى».
وواصل سلاح الجو السلطاني العماني تسيير رحلات خاصة لنقل مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرم القدم إلى دولة الكويت في إطار الأدوار والمهام الوطنية التي تقدمها قوات السلطان المسلحة للمواطنين ودعما وتشجيعا ومؤازرة للمنتخب في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج (23) لكرة القدم والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة.
وستقوم إحدى طائرات سلاح الجو السلطاني العماني اليوم بنقل عدد من مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لحضور فعاليات المباراة النهائية في استاد جابر الدولي، ورحلة أخرى لنقل عدد من مشجعي المنتخب من منتسبي قوات السلطان المسلحة.
الجدير بالذكر أن سلاح الجو السلطاني العماني قام في وقت سابق بتسيير رحلتين الأولى كانت لنقل بعثة المنتخب المشارك بالبطولة الخليجية قبيل الافتتاح الرسمي، والثانية لنقل المشجعين في مباراة نصف النهائي.