بالصور.. الشؤون الرياضية تحتفل بتكريم المجيدين في الأنشطة الرياضية

احتفلت وزارة الشؤون الرياضية أمس بتكريم المجيدين في الأنشطة الرياضة لعام 2018م تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية.

وجاء هذا التكريم والذي دأبت وزارة الشؤون الرياضية على إقامته سنويا للمجيدين في الأنشطة الرياضية الذي حققوا إنجازات رياضية مشرفة للرياضة العمانية ورفعوا علم السلطنة عالياً في المحافل الدولية وشمل الحفل تكريم منتخبنا الوطني للرماية بعد تحقيقه العديد من الميداليات الملونة.
كما تم تكريم منتخب الفروسية للرجال حيث حصل على المركز الثالث في الترتيب العام في بطولة كأس العالم الثالثة لالتقاط الأوتاد والتي أقيمت في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 29 اكتوبر وحتى 2 نوفمبر الماضين وذلك على المستوى الاولمبي والعالمي لفئة العموم في حين حصل منتخب النساء على المركز الثالث أيضا في بطولة كأس العالم النسائية الدولية الأولى لالتقاط الاوتاد والتي استضافتها محافظة مسندم خلال شهر يناير لعام 2018م وعلى المستوى الاولمبي والعالمي لفئة العموم.

وتم تكريم منتخبنا الوطني لذوي الاعاقة بعد حصوله على العديد من الإنجازات في دورة الالعاب الاسيوية لذوي الاعاقة والتي أقيمت بإندونيسيا خلال شهر اكتوبر الماضي .

كما تم تكريم منتخبنا الوطني لبناء الاجسام والفيزيك بعد مشاركته في البطولة الآسوية التي أقيمت في جمهورية منغوليا خلال شهر أبريل الماضي على المستوى القاري لفئة العموم .
كما تضمن الحفل تكريم المنتخب الوطني لرفع الاثقال والقوة البدنية حيث حقق ميداليات عدة لدى مشاركاته في السنوات الماضية فقد شارك المنتخب في بطولة غرب آسيا للرجال والتي أقيمت بمملكة البحرين خلال شهر مارس الماضي على المستوى القاري لفئة العموم.

وشمل الحفل تكريم المنتخب الوطني للبولينج والمشارك في البطولة العربية لمنتخب الفتيات التي استضافتها السلطنة خلال شهر أبريل الماضي بمسقط وحقق فيها المنتخب المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة.

كما تم تكريم منتخب الجولف والحاصل على المركز الاول في الترتيب العام في بطولة الخليج الخامسة للناشئين للجولف والتي استضافتها السلطنة خلال شهر ديسمبر الماضي .

كما تم تكريم المتسابق شهاب بن أحمد الحبسي والحاصل على المركز الثالث في البطولة الأوروبية الفرنسية لسباق الفورملا 4 التي أقيمت بفرنسا خلال شهر اكتوبر الماضي لفئة الناشئين.