logo_q

الأحمر يكسب الهند ويحقق الأهم

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نتيجة الفوز والنقاط الثلاث بهدف نظيف في المباراة التي جمعته أمام منتخب الهند على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات أمم آسيا 2023 في الصين .

وأحرز هدف منتخبنا الوطني الوحيد المهاجم محسن الغساني، بعد تمريرة رائعة من زميله صانع اللعب محسن جوهر عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، وكان الغساني قد أهدر ركلة جزاء للأحمر عند الدقيقة السادسة من انطلاقة المباراة.
منتخبنا الوطني كان أكثر استحواذًا على الكرة في زمن شوطي المباراة، ولم يجد صعوبة كبيرة في الضغط على مرمى الحارس الهندي سينج ساندهو، إلا أن الرعونة وعدم استغلال المساحات في الثلث الهجومي للخصم، كانت السبب في عدم تسجيل الأهداف، ومواصلة العقم التهديفي الذي يعاني منه منتخبنا في التصفيات المزدوجة.
نتيجة الفوز والنقاط الثلاث التي حققها منتخبنا الوطني من أمام الهند، كانت كفيلة بالوصول إلى النقطة ال12 والاستمرار في وصافة المجموعة الخامسة التي تتصدرها قطر، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، وتبقت للأحمر 3 مواجهات أخيرة أمام كل من أفغانستان وقطر وبنغلاديش.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: