logo_q

العراق تطلب استضافة خليجي 25

‎صرح الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد الخليجي في تصريحات صحفية أمس في الدوحة: إن الطلب الوحيد الذي تم تقديمه بشأن استضافة بطولة كأس الخليج المقبلة جاء من دولة العراق التي أظهرت رغبة كبيرة في استضافة «خليجي 25» إلا أن الفرصة ستكون متاحة أمام الجميع من أجل إبداء الرغبة خلال المؤتمر العام.

‎وكشف الشكيلي عن عدم تسمية بعض الدول المشاركة في البطولة للحكام، كما هو متعارف عليه يعود لضيق الوقت ولن يؤثر على مجريات البطولة التي تمثل عرسا كرويا خليجيا يفرح كل أبناء المنطقة في ظل وجود الجميع.

‎وكشف الشكيلي عن أن الاتحاد الخليجي لبطولة كأس الخليج تواجه تحديا كبيرا يتعلق بتثبيت توقيت البطولة حتى يتسنى له العمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إدراج البطولة ضمن الروزنامة الدولية ثم يكون بإمكان اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية المشاركة في البطولة ، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيتم بحثه في الاجتماعات التي ستعقد على هامش البطولة الحالية في دولة قطر.

‎من جهته أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم بأن الباب مفتوح أمام الدول الخليجية للتقدم بطلبات استضافة النسخة المقبلة من بطولة كأس الخليج «خليجي 25» وذلك خلال جلسة المؤتمر العام الذي من المقرر عقده يوم الخميس المقبل 28 الشهر الجاري ضمن فعاليات بطولة كأس الخليج التي تستضيفها الدوحة وتنطلق مبارياتها يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة المنتخبات الثمانية.

حول صدى

خدمات شاملة وحلول مبتكرة للعمل التطوعي تتيح للشباب العمل والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد

الأخبار

تابعنا: